Please turn on your javascript Mohammed Aleid - مساعد إداري - مطاعم جاد المحدودة - الرياض, المملكة العربية السعودية

Summary

أنا محمد ماجد العيد خريج جامعة الامام محمد بن سعود تخصص إدارة اعمال مسار موارد بشرية بمعدل 4.06 من 5 تدربت لدى وزارة التعليم لمدة شهرين في قسم الموارد البشرية قسم التسجيل والاجازات : تم تسجيل أكثر من 300 إجازة لموظفي الوزارة بحيث تم تدريبي على إدخالها في الجهاز ، تم الرد على أسئلة بعض موظفي الوزارة من ناحية الرصيد المتبقي له وكم يحق له أن يأخذ من يوم إجازة ، تم التعرف على أكثر من نوع من الإجازات ومنها الاجازة المرضية والعادية والإجازات التابعة للملحقية وغيرها .
قسم التدقيق : تم استقبال ملفات مسيرات للمتعاقدين مع الوزارة وللموظفين الرسميين ، تم تدقيق أكثر من 500 اسم من المسيرات بجميع أنواعها من مسير افرادي وغيره ، من الملحقيات التي تم استقبالها من الملحقية في أمريكا ومن كندا ومن النمسا ومن ايرلندا ومن اليابان وغيرها .
قسم البدلات والرواتب : كان التركيز أكبر على الانتدابات الداخلية والخارجية بحيث يتم صرفها من نفس القسم ، وأيضا تم إعداد وتدقيق رواتب الموظفين لدى البنك بحيث يتم صرفها لهم ، يتم تقديم الطلب لدى وزارة المالية ووزارة المالية تكمل الأمور المتبقية .
عملت كمتعاون لدى هيئة الزكاة والدخل الذهاب إلى الشركات والمؤسسات لتسجيلهم في ضريبة القيمة المضافة ، عن طريق الايباد وإدخال بيانات المنشأة من رقم تجاري واسم صاحب المنشأة ورقم هاتفه ، وتسجيله في الضريبة عن طريق موقع الهيئة العامة للزكاة والدخل .
وأسعى لتحقيق التوافق بين مخرجات الكلية ومتطلبات سوق العمل ، اكتساب الخبرة ورفع مستوى المهارات ، الاحتكاك بأصحاب الخبرات في بيئة الاعمال ، الوصول لأعلى المناصب في البنك .

Experience

Company Logo
مساعد إداري
مطاعم جاد المحدودة
Jul 2018 - Present | الرياض, المملكة العربية السعودية

Company Logo
متعاون
هيئة الزكاة والدخل
Nov 2017 - Dec 2017 | الرياض, المملكة العربية السعودية

Company Logo
متدرب
وزارة التعليم
Jul 2017 - Sep 2017 , المملكة العربية السعودية

Education

Imam Muhammad bin Saud Islamic University
Bachelor, Bachelors, , ‎
إدارة اعمال
CGPA 4/5
2017

Skills

Intermediate التكيف مع العمل الجماعي
Intermediate التواصل مع الزملاء
Intermediate تنمية الذات من خلال التدريب
Intermediate تحمل ضغوط العمل

Languages

Intermediate English
Expert Arabic