Please turn on your javascript Faris Sayeh - مدير الدعم والعمليات - شركة مجموعة البركات المحدودة - Riyadh, Saudi Arabia

Summary

I am a Jordanian national and I have been living and working in KSA for quite a long time. Currently, I am seeking a challenging and executive long-term position in a reputable business environment that suits my interpersonal capabilities and long professional background, benefits from my strong potential, and allows for more growth and self-development. In fact, I am eager to join a successful business entity where I can best invest my insight, wisdom, and wealth of life experience for the benefit of the group.

Experience

Company Logo
مدير الدعم والعمليات
شركة مجموعة البركات المحدودة
Dec 2016 - Present | Riyadh, Saudi Arabia

تم تعييني في هذا المنصب لقيادة جميع مهام ومسؤوليات الدعم وعمليات التشغيل والخدمات اللوجيستية في هذه المجموعة التجارية السعودية الشهيرة المعروفة منذ عام 1980 والمتخصصة في البصريات وتجارة وتصنيع النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة. ويشمل نطاق عملي حالياً التخطيط والتنسيق والإشراف ومتابعة جميع العمليات التشغيلية وخدمات الدعم والخدمات اللوجستية بما يضمن توفير كافة الاحتياجات التشغيلية لأكثر من 38 فرعاً تجارياً للشركة موزعة في مدينة الرياض ومناطق المملكة الأخرى.

Company Logo
مدير الخدمات اللوجيستية في مشروع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ
نسما الدولية للمياه والطاقة المحدودة
Nov 2012 - Jun 2016 | Rabigh, Saudi Arabia

تم تعييني في شركة نسما الدولية لتقنيات المياه والطاقة المحدودة في البداية للإشراف على جميع المسؤوليات الإدارية والموارد البشرية واللوجستية في 13 موقعاً ميدانياً لمشروع \"برنامج تعزيز مصادر المياه بمدينة الرياض\" وكان عبارة عن مشروع عاجل مدته ستة أشهر لتعزيز مصادر المياه بمدينة الرياض بقيمة 509 مليون ريال سعودي تم منحه لائتلاف شركة نسما الدولية لتقنيات المياه والطاقة المحدودة وشركة المياه والبيئة المحدودة (ويتيكو) من قبل شركة المياه الوطنية وهي شركة حكومية متخصصة في تطوير مشاريع المياه والصرف الصحي في المملكة العربية السعودية.
- في مارس 2014، طلب مني الانتقال إلى المكتب الرئيسي للشركة في مدينة جدة لتولي مهام ومسؤوليات \"مساعد مدير الموارد البشرية\". وشمل دوري مساعدة إدارة الموارد البشرية في جميع المسائل المتعلقة بتوظيف وتعيين القوى العاملة وكذلك التطوير المهني للموظفين والتدريب في المملكة العربية السعودية.

في سبتمبر 2014، تم تكليفي للإنتقال إلى مشروع البنية التحتية الجديد التابع للشركة في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في رابغ. هذا المشروع مملوك من قبل شركة إعمار المدينة الاقتصادية كمطور رئيسي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية حيث بلغت قيمة المشروع 310 مليون ريال سعودي ومدته عام ونصف.

في مارس 2015، تم تعييني \"مديراً للخدمات اللوجستية لموقع المشروع\" حتى الانتهاء من المشروع وتسليمه كاملاً في يونيو 2016.

Education

King Saud University
Bachelor, Bachelors, , بكالوريوس في الأدب الإنجليزي‎
أدب إنجليزي وترجمة
1986

Languages

Expert Arabic
Expert English