Please turn on your javascript Osama - نائب مدير الموارد البشرية ومدير الخدمات المساندة - شركة الحبيب التجارية -

Summary

• Developing and organizing the actions plans and productivity career level.
• Functional analysis of the work of the staff and administrative and technical work system, which in turn regulate the workflow to reach the desired goal.
• Action statistics daily, weekly, monthly, quarterly and annual for productivity illustrating the overall vision of the organization.
• General relationships between internal staff and clients of the organization on the inner and outer scale.
• Development of concepts and meanings and ideas.
• Creativity in brief articles.
• Design and development of brands as well as photographic specialist and activist filming.
• The development of trade relations with legal approvals and international copyright and domestic brands.
• Specialist in the design, modeling the interpretations of historical and cultural design.

Experience

Company Logo
نائب مدير الموارد البشرية ومدير الخدمات المساندة
شركة الحبيب التجارية
Dec 2020 - Feb 2022

التوظيف، الإنتاجية، قياس مراقبة الأداء، رفع تقارير العمل والانتاجية وطلبات الموظفين على نظام ساب وأوركل، تقيم الإنتاجية وعمل التقيم السنوي للموظفين ، متابعة سير التوظيف والتوطين والرواتب والاجور ومتابعه ذلك مع الجهات الحكومية من وزارة العمل والتأمينات الاجتماعية والتطبيقات الحكومية. متابعة كل ما يخص قسم الحركة ومتابعة ما يخصه مع وزارة النقل والأمانة ومصاريف. تطوير والزام أقسام الشركة بالتعامل بالبريد الإلكتروني الذي سهل عملية العمل والتواصل والمتابعه وجدية العمل لكامل أقسام الشركة.

Company Logo
مدير عمليات الأرشيف الإلكتروني للأحوال المدنية بمحافظة جدة
علم لأمن المعلومات
Oct 2014 - Oct 2016 | Makkah, Saudi Arabia

الإشراف ومتابعه أربعة فروع للأرشيف الإلكترونية الخاصة بالأحوال المدنية بجدة،متابعه إنتاجية الموظفين اليومية والاسبوعية والشهرية وربع سنوية وسنوية. متابعه مصاريف الأقسام وما تحتاج إليه من مواد مكتبية ونظافه ومواد استهلاكية مثل القهوة والشاي وماء الشرب الخاص بالموظفين. ومراقبة الأداء الوظيفي وإنشاء وحدة تصميم لتحسين الإنتاجية وتتبع القوى العاملة للموظفين. تم اعتماد النموذج من مكتبنا الرئيسي ومن ادارة الاحوال المدنية وتم تطبيق النموذج والعمل عليه.
بالإضافة إلى مسئولية التعامل مع أربعة قطاعات تضم 60 موظفًا ومتابعة الإجراءات الاستباقية معهم ، يقوم كل يوم بعمل اجتماعات مبكرة مع موظفينا للتحقق من مهام daley وأي مشكلات قد يتم إجراؤها وحلها ، ومعرفة ما إذا كان أحدهم فريق لديه فكرة أو اقتراح. بالإضافة إلى إعداد تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية عن إجراءات كل موظف وسلوكه وتقييمه.
مسؤول عن جميع القطاعات المطلوبة. وكذلك الاستجابة لنظام ساب ورفع التقارير عليه ومتابعه طلبات التوظيف والموظفين من حضور واجازات وتقيم شهري وسنوي. متابعة الأرشيف الإلكتروني المركزي كان تحت الإنشاء ومتابعة بناه والمستلزمات المطلوبة واستلام العهد والشحنات الخاصة بشركة علم وحفظها في مقر العمل وعمل تقارير يومية وأسبوعية وشهرية بذلك حتى انتهاء المشروع والانتقال إليه بشكل رسمي.

Company Logo
مدير مكتب جتكو لأجهزة التنفس الصناعي بسمينس
شركة سيمنيس المحدودة
Apr 2004 - Jul 2008 | جدة, المملكة العربية السعودية

إدارة قسم أجهزة طبية السيرفوفنليشن أجهزة التنفس الاصطناعي المستخدمة في العناية المركزة بالمستشفيات. ومهامي تسويق وبناء علاقات مع جميع مستشفيات المملكة العامة والخاصة، وتوريد الأجهزة لهم ان كانت بطلب شراء جديد أو إحلال لأجهزة المستشفى القديمة ومتابعه المناقصات الخاصة بذلك وعمل طلبات شراء من ألمانيا والسويد البلد المصنع للجهاز وعمل تسعيرات لقيمة الأجهزة وعمل طلبات شراء واستلامها واستلام الأجهزة حين وصولها والإشراف على تخليصها الجمركي وايداعها في المستودعات وتسليمها وأرسال فريق عمل لتركيبها وصيانتها وتدريب الموظفين عليها واستلام المبالغ والشيكات وتسليمها للمالية. وعمل تقارير بالانتاجية وسير العمل عبر برامج اسبريجون واريكال وساب عالميا من سيمنس ألمانيا. أرشفة إلكترونية كامله لجميع الوثائق المتعلقة بذلك متابعه جداول الصيانة الدورية للاجهزة ومتابعه أقسام المستشفيات وحل والاستجابة إلى مشاكلهم وحلها وتطوير العلاقات العامة الخاصة بالعملاء. إرسال مهندسين المستشفيات لتدريبهم خارج المملكة وعمل الموتمرات والندوات الداخلية والخارجية ومتابعه تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق السنوية والخاصة بمهندسين الصيانة والتركيبات التابعين للشركة.

Education

Art Institute of California (Santa Monica)
Bachelor, Bachelors, , Advertising‎
Advertising
CGPA 3.0/4
2013

Languages

Expert Arabic
Expert English