Please turn on your javascript ياسمين عبيد - علاقات عامة واعلام - شركة الرمال الزرقاء السياحية - الأحساء, المملكة العربية السعودية

Summary

-الاسم: ياسمين علي عبيد
-الجنس: أنثى
-المؤهل التعليمي: بكالوريوس-خريجة جامعة الملك فيصل بالأحساء
-التخصص: اتصال والأعلام -فرع الاتصال (علاقات عامه)
اللغات: اللغة العربية والإنجليزية
-الدورات: دوره تدريبيه بمستشفى الملك عبد العزيز بالحرس الوطني -قسم العلاقات العامة
-المهارات :اجيد العمل على الحاسب الالي ،وبرامج الاوفيس ..إجادة الاعمال الإدارية والقيادية بطلاقه ،إجادة فن العلاقات العامة والاعلام ،.وضع الخطط الاستراتيجية المربحه،طرح الأفكار الإبداعية التي من شأنها زيادة الدخل المادي لجهة العمل وزيادة شهرتها فن التسويق بطرق مميزه وجذابه فن الألقاء وصياغة الخطابات وسعة التعبير ،،فن تنظيم وإعداد حملات اعلانيه ودعائية ،،والاشراف عليها وقيادتها،،فن الاتصال والاقناع وجذب العملاء بأسلوب سحري جذاب والتحدث والتعامل مع الآخرين بأسلوب اداري واجتماعي ومهني وبطلاقة بحكم تخصصي الاتصال (العلاقات العامة ) اجيد أيضا العمل في الدعاية والتسويق والاعلان بحكم ما درسته في تخصصي.
-الإنجازات: البرامج الإذاعية والحوارية التي قمت بإعدادها في جامعة الملك فيصل ومنها: برنامج تغريده صباح -برنامج نوافذ -برنامج من الصفر -كاتبة في مجلة الجامعة مقالات وما ألي ذلك. اعداد حملات اعلانيه ودعائية وقيادتها والاشراف عليها، الاشراف على المناسبات الرسمية بالجامعة.
-الهدف الوظيفي: احببت هذا التخصص (العلاقات العامة) بكل جوانبه الإدارية والاجتماعية والتسويقية وما يشمله ودرسته بجد وبشغف لأني ارى نفسي فيه وبفضل من الله نجحت وأبدعت في هذا المجال وأريد اضافة الى مجال عملي كل ما تعلمته من خبرات. واطمح للعمل في وظيفة إدارية.
معلومات التواصل:
البريد الالكتروني:


رقم التواصل: 0538301838

Experience

Company Logo
علاقات عامة واعلام
شركة الرمال الزرقاء السياحية
Jan 2018 - Mar 2018 | الأحساء, المملكة العربية السعودية

Education

King Faisal University
Bachelor, Bachelors, , علاقات عامة واعلام‎
اتصال (علاقات عامة )
CGPA 4.0/4
2017

Languages

Expert Arabic