Please turn on your javascript Raed Alnsser - Business Development Manager - Abu Zahla Est. - Saudi Arabia

Summary

أرجو استعراض سيرتي الذاتية المرفقة والتي ستؤكد لكم أنني قادر بإذن الله علي العمل كعامل محفز لتحقيق كافة الأهداف والإيرادات واستمرار النمو الطبيعي المتوقع من خلال مساهمتي الفعالة بالعمل في مركز التعليم الخاص بكم.

لدي أكثر من 18 عاما من الخبرة في مجال المبيعات والتسويق في مجال تقنية المعلومات والمنتجات الاستهلاكية وسريعة الحركة FMCG والخدمات التعلمية للحاسب الآلي و الحلول المتكاملة الشاملة لأفضل المنتجات العالمية من أجهزة وبرمجيات ،والمعامل الرقميه للطباعه الفوتوعرافيه والصيانه لها ، وكمدير لفريق المبيعات ، والتخطيط الاستراتيجي لتنمية الأعمال بطريقة احترافية ، وبالإضافة إلى ذلك ، لدي مهارات تنظيمية ممتازة، التي تثبت لكم رصيدا هاما و حاسما في توجيه فرق العمل في شركتي نحو أفضل الانجازات. أن هذه الصفات، جنبا إلى جنب مع زملائي في شركتكم وبالعمل الدءوب المتفاني وبأخلاقيات عالية، سيكون لها تأثير إيجابي في تطوير الارقام والنتائج المالية لايردات مركزكم.

كما أود أن أؤكد لكم إن جميع المهارات التي اكتسبتها خلال مسيرتي التعليمية، وفي مضمار العمل المهني، والتدريب علي رأس العمل المكثف وخبراتي في جميع مجالات الوظائف وإدارة الأعمال والتسويق ستكون بمثابة أصل من الأصول الثابتة والمهمة لتطوير مركز التعليم الخاص بكم. علما انني مولود بأبها وعلي المام تام بكافة ظروف المنطقة وكيفية زيادة الانتاجية بالتواصل مع الكثير من المؤسسات والادارات الحكومية والخاصه لتدريب موظفيها وكل من يرغبون في تطوير مهارات الحاسوب واللغة الانجليزية لديهم. مع القدرة التامة علي ادراة كافة اعمال المركز والمتدربين وتحصيل الايرادات ومضاعفات الايرادات بأذن الله.

Experience

Company Logo
Business Development Manager
Abu Zahla Est.
Jan 2003 - Present , Saudi Arabia

Education

King Saud University
Bachelor, Bachelors, , Computer Engineering‎
Hardware
CGPA 4.5/5
1991

Skills

Expert Big picture thinker, talented and driven
Expert Knows the Business: Possessing demonstra
Expert Personal Credibility: Uses personal cred
Expert Skilful execution
Expert Strategic contribution

Languages

Expert Arabic
Expert English

Companies Followed