Please turn on your javascript Raniah A. - Social Media Management - الخليج - Fairfax, الولايات المتحدة

Summary

رانيه الحربي حاصلة على ماجستير في الاعلام والاتصال التنظيمي من الولايات المتحدة الأمريكية وبكالوريوس صحافة. تم تكریمي كأفضل تجربة شبابیة إعلامیة في خدمة صناعة الاجتماعات في یوم قادة المستقبل في المنتدى السعودي الرابع للمعارض والمؤتمرات بالمدینة المنورة وكذلك تكريمي في الملتقى الخامس لتميزي في مجال صناعة الاجتماعات. اختياري من ضمن صانعات التغير في مجال ريادة الأعمال الإعلامي على مستوى الوطن العربي.

بدأت العمل في وسائل الإعلام منذ عام ٢٠٠٧ كمصورة صحفیة بحیث استفدت من دراستي الإعلامیة مع تجربتي في
هذا المجال لأصل لطموحي و أكون من ضمن أفضل قائدات في وسائل الإعلام وانقل صورة مشرفة عن هذا الوطن أينما ارتحلت . عندما یرید شخص ما معرفة المزید عني وعن تنقلاتي ، ادعهم یتأملون صوري فهي كل شيء بالنسبة لي فالصورة تعبر عن ألف كلمة وكلمة مهما اختلفت الثقافات واللغات بكل مكان وزمان هي خیر من یساعدني على التعبیر عن نفسي للناس. كان لي الكثیر من التجارب الإعلامیة مثل تصویر الفوتوغرافي، تصویر الفیدیو، التحریر، المونتاج ، الإخراج "السينمائي" ، استراتیجیة التخطیط الإعلامي،التحلیل، والأعمال الفنیة الإبداعیة والتحرير الصحفي .

شاركت في تنظیم وتنسیق العدید من الفعالیات على مختلف الأصعدة التي انضممت لها. أحیانا كنت
اكتب بعض الأخبار والتقاریر الصحفیة في صحف مختلفة ومازلت اكتب بعض المقالات المختلفة في الصحف الإلكترونية . تعاونت مع فرق تطوعیة على المستوى المحلي والدولي لتغطیة العدید من الفعالیات والمناسبات المختلفة. أجریت العدید من الدورات لتدریس أساسیات التصویر الفوتوغرافي بالتعاون مع مركز صنع بیدي وغیرها من المراكز داخل وخارج المملكة. شاركت في العدید من المعارض والمسابقات المحلیة والإقلیمیة للتصویر الفوتوغرافي. مشروع تخرجي في مرحلة البكالوریوس هو حملة توعوية في مستشفى الجامعة بجدة حول ظاهرة التوحد وتوعیة المجتمع بها. لقد قمت بعدد من حملات التوعویة من خلال وجودي في الجامعات المختلفة على مستوى العالم . كنت مصممة مؤقتة لبعض المواقع الإلكترونیة. كنت عضوا في مجلس إدارة مؤسسة إدارة التدریب"ازدهار" الدكتور أسامة أبوعلا.عضوة في كورت دي بونو على مستوى الشرق الأوسط وأفریقیا.حاصلة على مفتاح الشرف الذهبي الدولي للتمیز الأكادیمي على مستوى العالم. لقد قدمت الكثیر من الأبحاث في مجال الإعلام والاتصال.

Experience

Company Logo
Social Media Management
الخليج
Aug 2014 - Dec 2015 | Fairfax, الولايات المتحدة

Education

King Abdulaziz University
Bachelor, Bachelors, Bachelors in Arts, اعلام-صحافه‎
الصحافة والاتصال الجماهيري
2011

Languages

Beginner Hindi
Expert Arabic
Expert English

Companies Followed