Please turn on your javascript منى العتيبي - أخصائية موارد بشرية - الشركة الدولية للموارد البشرية - الرياض, المملكة العربية السعودية

Summary

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


السيد/ة المحترم/ة



مدير/ة إدارة الموارد البشرية




تحية طيبة وبعد,



لقد لفت نظري الإعلان الخاص بكم ولدي الجدية التامة بالعمل لشغل وظيفة ادارية ( اخصائية موارد بشرية - منسقة شؤون موظفين - سكرتيرة - مسؤولة مطالبات طبية - مساعدة إدارية - مدخلة بيانات -موظفة استقبال ) حيث لدي الخبرة لمدة سنتين في المجال الإداري كمدخلة بيانات بسرعة و دقة للوصول إلى الهدف المطلوب تحت ضغط العمل. كذلك لدي المام بالسكرتارية عن طريق التعلم الذاتي وعدة شهادات أخرى منها إدارة الموارد البشرية من الجامعة السعودية الالكترونية و شهادة حضور حقوق الموظفة وفق نظام العمل. ولدي شهادة دورة كامبردج في برامج الأوفيس من معهد الخليج للتدريب والتعليم لمدة ثلاثة أشهر و دورة \"أخصائية موارد بشرية و التعامل مع اجراءات الخدمات الالكترونية مقيم - نطاقات - حماية الأجور - التأمينات الإجتماعية - وزارة العمل \" بغرفة الرياض لمدة شهر. و حاليا متدربة ع برنامج تمهير \" تدريب على رأس العمل\" لمدة ستة اشهر على مسمى ( أخصائية موارد بشرية ). ولدي القدرة على سرعة التعلم و أطمح في تطوير مهاراتي و خبراتي في مجال الموارد البشرية في بيئة نسائية مستقلة في الرياض.



بعد قراءة وصف الوظيفة و المهارات، أود بإنتهاز الفرصة بالإنضمام لرغبتي في أن أكون جزءاً مساهماً في خدمة المجتمع وسأكون عند حسن ظنكم.




و لقد أرفقت لكم سيرتي الذاتية و أتطلع للرد منكم بإتاحة الفرصة للمقابلة الشخصية في الوقت الذي ترونه مناسباً.



مع أطيب التحيات


منى العتيبي

Experience

Company Logo
أخصائية موارد بشرية
الشركة الدولية للموارد البشرية
Aug 2018 - Feb 2019 | الرياض, المملكة العربية السعودية

Company Logo
مدخلة بيانات / مطالبات طبية
الشركة التعاونية للتأمين
Jan 2013 - Jan 2015 | الرياض, المملكة العربية السعودية

Company Logo
خدمة عملاء
مستشفى د. سليمان الحبيب الطبي
Apr 2012 - May 2012 | الرياض, المملكة العربية السعودية

Education

King Saud University
Bachelor, Bachelors, , ‎
اللغة الإنجليزية
CGPA 2.6/5
2012

Languages

Expert English
Expert Arabic