Please turn on your javascript سعيد ابراهيم - مدير موارد بشريه - مون للمقاولات - حائل, المملكة العربية السعودية

Summary

1- وضع الخطة ألاستراتجيه للموارد البشرية التي تحتاجها الشركة وذلك عن طريق اختيار أفضل المرِشحين المناسبين لشغل الوظائف بالشركة وتوفير الأيدي العاملة وذلك باختيار العمالة من الداخل أو من الخارج بعد الاطلاع على نظام الحوافز والأجور بالشركة لوضع آليات استقدام هذه العمالة مستقبلا .
2- وضع برنامج تدريب الموظفين للعمل على رفع الرغبة في الدافع لديهم للعمل وتنميه روح العمل الجماعي والتعاون مع الرؤساء والزملاء وتدريبهم على أهميه التفوق والتميز في العمل لتنميه الخبرات وكفاءات العاملين لزيادة القدرة على تطوير العمل والارتقاء به وشغل المناصب القيادية مستقبلاً مع وضع برنامج تدريب محدد لهم يشمل موضوعات التدريب وأماكن التدريب والهدف من التدريب الذي يعود بالمنفعة على الموظف والشركة مستقبلاً .
الإشراف علي أداره شؤون الموظفين في جميع الأعمال الموكلة إليها بالتنسيق مع الموظف المختص والأعمال هي :-

1- الإعلان عن الوظائف والتعيين وفتح ملفات الموظفين الجدد وكتابة العقود الخاصة بهم .
2- عمل أشعار مباشرة العمل وإجراء الكشف الطبي عليهم فور وصولهم .
3- تجديد العلاقة الوظيفية وإنهاء الخدمة وتسوية مستحقات الموظفين وتحديث لوائح ونظم شئون العاملين وتطويرها وتقيم الأداء والاشتراك في عمليات تخطيط التدريب وحفظ السجلات والتقارير .
4- متابعة وحصر الموظفين على رأس العمل ومتابعة تجديد الاقامات ونقل الكفالة والاستقدام والخروج والعودة والتأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي .
5- الأشراف على سكن الموظفين وتجهيزه وكل ما يتعلق بالعمل في الدوائر الحكومية بالتنسيق مع مندوب العلاقات الحكومية (المعقب) .
6- إنهاء أدنى خلافات تتعلق بالعمل بين الموظفين والتوصية بالإجراء الصحيح وتطبيقه ووضع الإستراتيجية العامة والتخطيط للموارد البشرية مع كافة الإدارات الأخرى لخلق البيئة المناسبة للعمل .
7- اختيار أفضل الكفاءات المؤهلة للعمل ووضع خطة الرواتب والعلاوات والامتيازات وإعداد الأجور والحفاظ على نطاق الشركة بوزارة العمل والتعامل مع جميع خدمات وزاره العمل.
8- العمل على برنامج مقيم ووضع برنامج حماية الأجور وتحمل ضغط العمل وتنميه الموارد البشرية .
9- التأمين على السيارات وتجديد رخص القيادة والعمل على برنامج تم والتعامل مع شركة الاتصالات السعودية وإنهاء جميع الإعمال الاداريه المتعلقة بالشركة وتأجير العقارات لسكن العوائل وسكن عمال الشركة .
10- استخراج تأشيرات العمل والتعامل مع المكاتب الخارجية لاستقدام العمالة ومتابعة وصول هذه العمالة وتوزيعهم على جهات العمل المختلفة بالشركة .
11- بث روح الانتماء والعمل الجماعي لجميع موظفي الشركة وتدريبهم علي تحمل جميع المخاطر والظروف الصعبة التي قد تمر بها الشركة في حاله عدم توافر السيولة النقدية وبذل الجهود في العمل للتغلب على هذه الظروف بما يعود بالمنفعة العامة للشركة وجميع موظفيها .

Experience

Company Logo
مدير موارد بشريه
مون للمقاولات
Mar 2013 - Aug 2016 | حائل, المملكة العربية السعودية

Company Logo
مدير الموارد البشريه
شركه مقاولات
Jun 2006 - Oct 2011 | جدة, المملكة العربية السعودية

Company Logo
مدير شئون موظفين
الشركه العربيه للمقاولات
Jun 1998 - Nov 2005 | العجوزة, مصر

Education

Ain Shams University
Bachelor, Bachelors, , ليسانس حقوق‎
القانون
Percentage 80%
1988

Languages

Expert Arabic
Expert English