الرجاء عدم الاتصال !! يرجى ارسال السيرة الذاتية الخاصة بك إلى ...... ********* ملخص :التعليم : دبلوم التسويق / المبيعات (الحد الأدنى)الخبرة: 12 شهرا كحد أدنىمجال العمل : تكنولوجيا المعلوماتموقع العمل: الرياض، المملكة العربية السعوديةنوع العمل : بدوام كاملالخبرة المطلوبة : متوسطةالإقامة: مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية من منطقة الرياضالجنسية : السكان المحليين أو مع إقامة قابلة للتحويلالجنس: ذكر مع سيارة الراتب والفوائد:بدل الراتب + بدل النقل + بدل الهاتف + مكافآت على حسب الأداءتأمين الرعاية الطبية.فرصة ممتازة للنمو والتقدم.

المهارات

اللغات: بطلاقة باللغتين العربية والانجليزية (الأصلية العربية رئيس)
المهام: البحث واكتشاف السوق، الزيارة، إتمام الصفقات، المتابعات، التسويق عبر الهاتف، خدمات ما بعد البيع وإدارة علاقات العملاء والقدرة على الاقناع والبيع.

تفاصيل الوظيفة

المجال الصناعي:
المجال الوظيفي:
مجموع الشواغر:
1 .
نوع الدوام:
مناوبة
نوع الوظيفة:
الجنس:
ذكر
العمر:
20 - 40 سنوات
أدنى مؤهل:
حاصل على شهادة
المستوى المهني:
موظف مهني
أدنى خبرة:
خريج
رخصة العمل:
المملكة العربية السعودية
آخر تاريخ للتقديم:
ديسمبر ۲۸, ۲۰۱۴
تاريخ الاعلان:
ديسمبر ۲۰, ۲۰۱۴

إنوسوفت

تقنية المعلومات · 11-50 موظف - الرياض

شركة البرمجيات المبتكرة (إنوسوفت) ، هي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة تأسست في أوائل عام 2011 م . وهي شركة متخصصة في تقديم حلول تقنية مبتكرة تستهدف المنشآت والشركات والصناعات السعودية سعيًا في بناء قاعدة تقنية لأساس إقتصادي تنفاسي يسهم في توجيه ودعم إقتصاد المملكة نحو مشارف الريادة والإزدهار . وكما تعتبر إنوسوفت العضو الثامن في برنامج شركة مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال المحدودة (واعد) . نحن في إنوسوفت نطمح لأن نصبح أنموذجًا رياديًا لقيادة منصات الخدمات التقنية الوطنية . تأتي مهمة إنوسوفت متوائمة مع خطة ورؤية 2020 السعودية الهادفة للتحول إلى مجتمع إقتصادي معرفي وذلك بتركيزنا على التوطين والإبتكار والبحوث التقنية لتسريع نقل المعرفة التقنية نحو بناء إقتصاد معرفي سعودي متين .

ما هي مميزاتك التنافسية؟

....أحصل على تحليل تنافسي سريع وإرشادات مهنية مهمة لك
تواصل مع فريق خبرائنا المهنيين للحصول على ما سيميزك عن الآخرين!
جرب مهنتي بريميوم